أنشئ خلفياتك المبسطة دون أن يكون لديك أي فكرة عن التصميم بفضل هذا التطبيق المجاني

21


إذا كنت قد سئمت بالفعل من خلفيات الهاتف المحمول النموذجية التي يستخدمها الجميع ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب أنك لا تبحث كثيرا عن تطبيقات تتيح لك استعمال الآلاف من الخلفيات . ولكن إذا كنت ترغب في المضي قدمًا والبدء في إنشاء خلفياتك الخاصة ، فإننا نقدم لك اليوم الحل النهائي.

يعد Gradient Wallpaper Maker تطبيقًا غير معروف إلى حد ما ، ولكنه مفيد جدًا ومثالي لجميع المستخدمين الذين يرغبون في إطلاق العنان لإبداعهم ويبحثون عن طرق لإنشاء خلفياتهم الخاصة لاستخدامها كخلفيات سطح مكتب على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. سنخبرك كيف يعمل ، وكيف يمكنك استخدامه على جهاز أندرويد الخاص بك.

على الرغم من أنه ليس تطبيقًا جديدًا تمامًا ، إلا أن Gradient Wallpaper Maker لم يكن متاحًا إلا لبضعة أشهر في كتالوج متجر  غوغل بلاي . منذ ذلك الحين ، جمع أكثر من 100000 تنزيل ، والعدد في ازدياد.

يعمل التطبيق بكل بساطة: بمجرد فتحه لأول مرة ، سترى معرضًا يحتوي على خلفيات تم إنشاؤها بالفعل ، والتي يمكنك تنزيلها أو تطبيقها كخلفية لسطح المكتب.

ومع ذلك ، ما هو مثير للاهتمام حقًا حول هذا التطبيق موجود في قسم “Create”. عند الوصول ، سنرى محررًا حيث يمكننا إضافة طبقات مختلفة لإنشاء تدرج لوني يمكننا تعيينه كخلفية. من الممكن اختيار أي لون يمكن تخيله ، حتى أن تكون قادرًا على القيام بذلك من خلال الشفرة السداسية العشرية المقابلة للون المذكور.

يوجد أيضًا خيار لإنشاء تدرج لوني عشوائي ، أو لتغيير اتجاه التدرج اللوني. بفضل خيار اختيار أي لون يمكن تخيله ، فإن المجموعات عمليا لا حصر لها.

النتائج مثالية إذا كنت تبحث عن جمالية بسيطة ومثقلة قليلاً للشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود عناصر تجذب الانتباه ، تم تحسين رؤية وقراءة الرموز والأدوات التي يتم وضعها على الشاشة الرئيسية.

يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من خلال غوغل بلاي على أي هاتف محمول أو جهاز لوحي يعمل بنظام الأندرويد بإصدار نظام يساوي أو أكبر من  أندرويد 6.  

– الرابط Gradient Wallpaper Maker




رابط المصدر: www.igli5.com

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.