إيلون ماسك يقول .. ” سأشتري نادي مانشستر يونايتد على الرحب والسعة”

21

[ad_1]

نشر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla وأغنى رجل في العالم وفقًا لـ Forbes ،  إيلون ماسك ، رسالة موجزة على Twitter يوم الثلاثاء قال فيها: “أيضًا ، سأشتري مانشستر يونايتد. على الرحب والسعة”.

اشتهر ماسك بخرجاته وخدعه المالية ، ولم يضيف أي شيء آخر ولم يوضح ما إذا كانت مزحة أو إذا كان ينوي حقًا شراء نادي كرة القدم الإنجليزي ، ولكن نظرًا لعدم القدرة على التنبؤ به وبراعته الاقتصادية ، فإن مجرد نشر أي شئ  ينتج عنه العديد من ردود الفعل.

يعد ماسك أغنى رجل في العالم وفقًا لمجلة فوربس ، على الرغم من أن معظم ثروته من أسهم شركة Tesla ، لذلك يتقلب وضعه باستمرار بناءً على القيمة السوقية لأسهم شركة السيارات الكهربائية الفاخرة.

في 6 أغسطس ، قال ماسك إن صفقة الاستحواذ على تويتر مقابل 44 ألف مليون دولار ، والتي اندلعت في أوائل يوليو ، قد تُغلق إذا لم تقدم الشركة تفاصيل حول كيفية تقديرها لعدد الحسابات المزيفة أو “البريد العشوائي”.

 وكان المسك قد أبلغ مطلع يوليو الماضي عزمه إلغاء صفقة شراء شركة التكنولوجيا المتفق عليها بين الطرفين مقابل 44 ألف مليون ، ردت عليه الأخيرة بدعوى قضائية في محكمة مختصة في المنازعات التجارية لإجباره على استكمال العملية.

مانشستر يونايتد أحد أشهر الأسماء في عالم كرة القدم ولكنه يمر حاليًا بأزمة رياضية وسط دعوات غاضبة من المشجعين لمالكي النادي الحاليين ، عائلة أمريكان جليزر ، للتنحي.

ربما لم يفز يونايتد بلقب منذ عام 2017 ، لكن وفقًا لمجلة فوربس ، بلغت قيمة النادي في مايو 2022 ، 4.6 مليار دولار.

قال إيلون ماسك ، أغنى شخص في العالم ، على موقع تويتر يوم الأربعاء إنه كان يشتري نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم ، وتراجع عنه لاحقًا باعتباره مزحة.

في وقت لاحق ، وردا على سؤال من أحد المستخدمين عما إذا كان جادًا بشأن شراء النادي قال ماسك “لا ، هذه مزحة طويلة على تويتر. أنا لا أشتري أي  أنديةرياضية”.

[ad_2]


رابط المصدر: www.igli5.com

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.