سبب تحديث بعض الهواتف المحمولة إلى أندرويد 12 بدلاً من أندرويد 13 .. غوغل توضح

16

[ad_1]

في الآونة الأخيرة ، أصدرت غوغل أول إصدار مستقر من أندرويد 13 وبدأت في إصداره على Google Pixels المتوافقة ، والتي تتراوح من سلسلة Pixel 4 إلى سلسلة Pixel 6 ، لكن بعض مستخدمي  الهواتف المذكورة لم يتلقوا التحديث الصحيح.

هذا لأن بعض الهواتف المحمولة من الشركة الأمريكية تلقت تحديثًا لنظام  أندرويد 12 بدلاً من أندرويد 13 ، ثم سنكشف عن سبب حدوث هذا الخطأ المفترض.

في بيان حصل عليه Android Authority  ، أوضح العملاق الأمريكي أنه لم يرسل تحديث  أندرويد 12 عن طريق الخطأ إلى بعض مالكي هواتف Pixel ، حيث كانت هذه الأجهزة في انتظار تلقي هذا التحديث ، والذي احتوى على سلسلة من التصحيحات للأخطاء.

ما يحدث هو أن هذا التحديث تزامن مع إطلاق أندرويد 13 ، وبالإضافة إلى ذلك ، كما تفترض غوغل نفسها ، كانت رسالة الإشعار الخاصة بالتحديث المذكور محيرة ، لأنها لم تذكر أندرويد 13 في أي مكان.

أكدت  غوغل  أيضًا أن تحديث أندرويد  12 الذي تلقته هذه  الهواتف للتو مستقل عن أندرويد 13 وأن هذا الأخير سيصل إليها في الأسابيع المقبلة.

لذا ، إذا كنت مالكًا لإحدى  هواتف البكسل هذه التي لم تستلم  أندرويد  13 بعد ، فلا تقلق لأنه في غضون أسابيع قليلة ستتمكن من الاستمتاع بجميع أخبار الإصدار الجديد من أندرويد .

[ad_2]


رابط المصدر: www.igli5.com

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.