جهاز iPad رخيص قد يتم إطلاقه في حدث آبل القادم في سبتمبر .. هذا كل ما نعرفه عنه

20

[ad_1]

لقد دخلنا النصف الثاني من العام وهذا يعني أن جولة إطلاق آبل ، والتي تقام تقليديًا في الخريف ، أحد المنتجات الرئيسية وهو iPad الرخيص.

كما ذكرت DigiTimes ، فإن جهاز iPad الجديد الرخيص هذا سيكون قيد الإنتاج بالفعل ، مما يؤكد أن حدث  آبب القادم سيتضمن إطلاق هذا المنتج. DigiTimes لا تذكر فقط الدخول في إنتاج iPad الرخيص ، ولكنها تتحدث أيضًا عن بعض التغييرات الجمالية.

سيحتوي الجهاز على شاشة بحجم 10.5 بوصة ، مع حواف الشاشة الكلاسيكية المستديرة.

وبالمثل ، سيكون  له منفذ USB-C ، و كاميرا خلفية واحدة ، ولكن مع فلاش LED مفترض مدمج في نفس الوحدة.

وبالمثل ، فإن جهاز iPad الرخيص سيستخدم نظام Touch ID الكلاسيكي في المقدمة ، على الرغم من وجود نفس الأزرار ونظام الصوت مثل تلك الموجودة في الجيل الجديد من iPad Air.

في حين أن أحدث العروض المسربة ستؤكد هذه التفاصيل ، لكنها لا تزال تثير الشكوك لأنه في حالة دمج منفذ USB-C ، لا يمكن أن يكون iPad الرخيص متوافقًا مع Apple Pencil.

الآن ، يشير كل شيء إلى أن جهاز iPad الرخيص ومنتجات آبل الجديدة الأخرى ستصل إلى أيدي الناس بحلول نهاية العام ، ولكن هناك مشكلة خطيرة وهي أن أجهزة iPad يتم تصنيعها بشكل أساسي في الصين في شركتين سيتعين عليهما  الإغلاق لمدة ستة أيام بسبب موجة الحر الشديدة.

شيء لا ينبغي ، من الناحية النظرية ، أن يؤثرعلى وتيرة الإنتاج ، ولكن إذا تم تمديد القيود ، فقد يتسبب في تعقيدات في تصنيع وتسليم iPad.

[ad_2]


رابط المصدر: www.igli5.com

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.