تقارير .. يمكن لشركة آبل إزالة فتحة بطاقة SIM في آيفون آيفون 14

89


 ناقشت شركة آبل داخليًا فكرة إطلاق بعض طرازات هاتفها الجديد iPhone 14 بدون فتحة بطاقة SIM ، وفقًا لبعض التقارير الداخلية ، لكنها لن تأتي إلا عام آخر.

ستروج الشركة لفكرة eSIMs وستكون خطوتها الأولى هي نموذج الهاتف الذكي الجديد هذا ، وفقًا لمعلومات من Mark Gurman من Bloomberg.

سيقوم الجهاز بإلغاء هذه الفتحة  لكن في بعض الموديلات التي تم إنشاؤها من iPhone 14 بعد إطلاقه وليس كلها ، على الرغم من أنه قد يتأخر حتى iPhone 15 إذا لم يروه يعمل بشكل واضح.

ستقوم  آبل بإلغاء فتحة بطاقة SIM عاجلاً وليس آجلاً ، حيث أن هذه الإشاعة ليست شيئًا جديدًا ويبدو أن الفكرة ستستمر مع مرور الوقت وتطور هواتفها الذكية.

قال غورمان: “ستمنح الشركة eSIM دفعة أكبر هذه المرة ، مع استعداد شركات  الإتصالات لتوجيه المستخدمين نحو بطاقات SIM الرقمية والمضمنة بدلاً من البطاقات المادية”.

تلتزم الشركة بشريحة eSIM ، وهي بطاقة SIM رقمية تتيح للمستخدمين تفعيلها من خلال  اشتراك الهاتف المحمول دون الحاجة إلى شراء بطاقة فعلية.

قامت Apple  بصناعة بعض طرازات iPhone 13 الخاصة بها والتي تُباع في متاجرها بدون هذه الفتحة ، على الرغم من أن التقنية غير متوفرة في جميع أنحاء العالم بعد.

سيقضي الجهاز على هذه الفتحة وقد يكون ذلك أمرًا جيدًا ، لأنه من شأنه تحسين مقاومة الماء الحالية وإخلاء مساحة بالداخل لإضافة عناصر جديدة.




رابط المصدر: www.igli5.com

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.